بمشاركة غرفة تجارة حلب افتتاح معرضي “التوظيف والموارد البشرية” و”الجامعات والمعاهد” بحلب

شام تايمز – متابعة

افتتح رئيس جامعة حلب الدكتور “ماهر كرمان” المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشرية “جوب فير 2022” والمعرض التخصصي للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة “يونكس 2022” في فندق “شيراتون” بحلب، والذي يستمر لمدة أربعة أيام من الساعة السادسة حتى الحادية عشر مساءاً.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية هذا المعرض لتسليط الضوء على الجامعات الحكومية والخاصة قبل بدء العام الدراسي وصدور المفاضلة العامة كي يتعرف الطالب والأهل على الجامعات والاختصاصات التي تناسب أبنائهم.

وأوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل “أحمد حمزة” أن مشاركة المديرية بمركز تمكين الشباب بالتعاون مع “undp” وهذا المشروع يهدف إلى زيادة فرص العمل وتوظيف الشباب وربطهم بالفرص المتاحة بسوق العمل من خلال مراكزه المنتشرة في أغلب المحافظات السورية والتي تقدم خدمات الإرشاد الوظيفي وبناء القدرات وريادة الأعمال.

بدورها مدير عام الشركة المنظمة ” آفاق” للمعارض والمؤتمرات “منال مهنا” بيّنت أن هذه الدورة الرابعة التي تقيمها الشركة للمعرض وهو صلة الوصل بين الطالب والجامعة قبل عملية التسجيل بالمفاضلة للتعرف على الكليات والأقسام وبنفس الوقت صلة الوصل بين الخريج وسوق العمل ويشمل المعرض “25” جناحاً بين جامعة حكومية وخاصة وشركات توظيف.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …