أهلي حلب يضيف الكأس العاشرة لخزائنه العامرة ..ومسيرات الفرح تعم الشهباء

شام تايمز/ محمود جنيد
خطف أهلي حلب لقب كأس الجمهورية للمرة العاشرة بتاريخه من براثن الوثبة العنيد بعد مباراة ماراثونية عامرة بالكفاح البدني، لم تنتهي إلا على وقع ركلات الترجيح التي سجل الأهلي أربعة منها عبر حسين جويد ومحمد ريحانية و مصطفى تتان، وعبد الرزاق الحسين، مقابل ثلاث الوثبة وقع عليها البرازيلي جاجا وبرهان صهيوني ومعتصم شوفان، ولتعم مسيرات الفرح ساحات وأحياء وشوارع حلب التي لن تنام حتى الصباح.
وأكد مخضرم الأهلي عبد الرزاق الحسين بأن الفوز بكأس الجمهورية، يعتبر بداية مميزة له بعد شهر من التوقيع على كشوف الفريق الذي سيمضي بقطار البطولات للموسم المقبل حتى النهاية.
وأشار الحسين إلى لمسات المدرب ماهر بحري من خلال التبديلات التي أوقفت الفريق على قدميه في المباراة، مضيفا بأن الأهلي لديه الافضل وهو ما يحتاج إلى المزيد من العمل للوصول إليه.
من جانبه الوافد الآخر للأهلي هذا الموسم كامل كواية شكر الله على أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز الذي أدخل الفرح لجمهور الأهلي ومدينة حلب قاطبة، مضيفا بأنها مجرد لبداية لموسم حافل.
أما مدير الفريق أيمن حزام فقد أهدى اللقب لجماهير الأهلي وحلب، وأكد بأن الفريق حصد جهود فترة التحضير الحافلة التي سبقت النهائى مع المدرب ماهر بحري والكادر المعاون واللاعبين، وأكد بأن الفوز الاكبر هو عودة الجمهور إلى الشهباء مجبوري الخاطر مرفوعي الرأس ..

شاهد أيضاً

برباعية نظيفة.. مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنكليزي بعد فوزه على فولهام

شام تايمز – متابعة تصدر نادي مانشستر سيتي الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوزه الساحق على …