بحضور الرئيس الفخري لاتحاد الفروسية السيدة منال الأسد..تكريم أبطال سورية المتوجين في دورة ألعاب المتوسط

برعاية وحضور السيدة الفارسة منال الأسد الرئيس الفخري للاتحاد العربي السوري للفروسية أقامت اللجنة المنظمة لدورات الفروسية السورية حفلاً فنياً تمّ فيه تكريم أبطال سورية الذين حازوا على الذهب والفضة في دورة المتوسط التي أقيمت في وهران الجزائرية نهاية شهر حزيران.
وحضر الحفل رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا واللواء محسن عباس مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة وعاطف الزيبق رئيس اتحاد الفروسية والبطلة الذهبية غادة شعاع التي كرمت الأبطال نيابة عن السيدة الفارسة منال الأسد.
كما قامت السيدة الفارسة منال الأسد بتكريم البطلة العالمية غادة شعاع نظراً لإنجازاتها الرياضية وتاريخها الثر في البطولات العالمية.
وأحيا الحفل الفني المطربة ليندا بيطار والفنان وفيق حبيب بوصلات غنائية متنوعة.
والأبطال المكرمون هم الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي الذين حققوا ذهبية مسابقة الفرق بقفز الحواجز والتي نال خلالها أيضاً الفارسان أحمد حمشو وشادي غريب ذهبية وفضية الفردي على التوالي وفي الملاكمة أحمد غصون صاحب ذهبية وزن 75 كغ وفي الاثقال الرباع الأولمبي معن أسعد حامل ذهبية النتر وفضية الخطف وبألعاب القوى مجد الدين غزال الذي نال فضية الوثب العالي.
كما تمّ تكريم رئيس اتحاد الفروسية عاطف الزيبق ومدربي الأبطال الفائزين وكوادر الفروسية لمساهمتهم بهذا الإنجاز الرياضي الكبير.
وأبدى عدد من المكرمين اعتزازهم بهذا التكريم واستعدادهم لبذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة ليكونوا على قدر المسؤولية في تمثيل سورية خير تمثيل في المحافل الدولية والقارية المقبلة.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يشارك بالبطولة العربية في القاهرة

شام تايمز – متابعة يشارك منتخب سورية العسكري للفروسية في البطولة العربية العسكرية بنسختها الأولى …