الفنان “يزن السيد” يتهم موظفي دولة بالرشوة.. ومحافظة دمشق: سنرد من خلال المحاكم

شام تايمز – متابعة

أثارت تصريحات الفنان “يزن السيد”، مؤخراً، حول هدم مطعمه الذي افتتحه في السابق بعد أن أنهى أعمال العمار والديكور في “مشروع دمر” بدمشق ضجةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد “السيد” في لقاء له عبر إذاعة “شام إف إم”، تقديمه نوع من “تظبيطة أمور” كما أسماها، إلى المدير المسؤول عن الاستثمارات وموظفة البلدية التي هدمت مطعمه وهو مبلغ 5 ملايين ليرة لكل واحد منهما، مشيراً إلى أن موظفة البلدية عليها ثلاث دعاوى تتعلق بالرشوة، وأنها تمتلك أربع سيارات وثلاثة منازل في منطقة مشروع “دمر”، ولا تزال على رأس عملها.

مصدر مسؤول في محافظة دمشق أكد لموقع “أثر برس”، أن التصريحات التي انتشرت عبر مواقع التواصل سيكون عليها الرد من خلال المحاكم، مشيراً إلى أن القضية التي تحدث عنها الفنان غير صحيحة، لافتاً إلى أنه خلال السنوات الفائتة تم إلقاء القبض على مدير الخدمات السابق في محافظة دمشق وعلى المتعاونين معه من رئيس بلدية “دمر” وثلاثة مهندسين من البلدية ذاتها وسائق رئيس بلدية “دمر”، وذلك على خلفية الاشتباه بتقاضيهم رشوة لتمرير مخالفات بناء، مبيناً أن المحافظة تهتم بالمصلحة العامة.

ودافع المصدر عن مسؤول الخدمات الحالي في المحافظة قائلاً: “لا علاقة له أبداً بالقصة، ولو كان كلام الفنان صحيح لماذا لم يتقدم بشكوى بشكل مباشرة”، لافتاً إلى أن أحد المواطنين تقدم بشكوى إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق حول عملية ابتزاز تعرض لها من مهندس المنطقة الذي طلب منه دفع مبلغ 100 ألف ليرة للسماح له بمباشرة أعمال الترميم لمنزله، رغم حصول المواطن من البلدية على إذن ترميم نظامي. ‏

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …