“الذكاء الاصطناعي واستراتيجيات مستقبلية للتدريب والتنمية”.. الجلسة الثانية ضمن المؤتمر العربي السادس عشر للموارد البشرية والتدريب

شام تايمز – خاص

تحت عنوان الذكاء الاصطناعي واستراتيجيات مستقبلية للتدريب والتنمية تقام الجلسة الثانية ضمن فعاليات المؤتمر العربي السادس عشر للموارد البشرية والتدريب بعنوان “مستقبل التدريب والتنمية.. ضمان موارد بشرية ماهرة ورشيقة”.

ويترأس الجلسة الدكتور “محمد الدويري” رئيس المجلس النوعي للتربية والتعليم مدرب مستشار معتمد من الأردن.

متحدثو الجلسة:
-الدكتور “وحيد جبران” مدرب مستشار معتمد من فلسطين، وتحمل الورقة اسم استراتيجيات مستقبلية للتدريب قائمة على الذكاء الاصطناعي.

-الدكتورة “جواهر حسين” مدرب معتمد من الكويت، وتحمل الورقة اسم توظيف التكنولوجيا والذكاء الصناعي والخوارزميات في خدمة وتطوير الموارد البشرية.

-الأستاذ “لؤي قباجة” مدرب مستشار معتمد من فلسطين، وتحمل الورقة اسم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريب والتعليم الالكتروني.

 

الدكتورة “ليلى مفتاح فرح العزيبي” مستشار قيادة تربوية من ليبيا، وتحمل الورقة اسم سبل تربوية مقترحة لرفع كفاءة القيادات الجامعية في إدارة الموارد البشرية في ضوء الذكاء الاصطناعي.

– الأستاذة “رفعه الغامدي” زميل مستشار تدريب وتنمية من السعودية، وتحمل الورقة اسم دور الذكاء الاصطناعي الفائق في التدريب والاستدامة.

 

ويقام المؤتمر في 3 – 4 / 8/ 2022 في فندق الرويال في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ويسلط مؤتمر مستقبل التدريب والتنمية الضوء على جميع الاتجاهات الجديدة في التدريب والتنمية في عام 2022 من الأدوات والتكنولوجيا إلى تنفيذ البرامج واستراتيجيات المشاركة في التدريب، ومناقشة الأفكار لتحسين مهارات الموارد البشرية وإعداد عمل ناجح.

ويعد المؤتمر فرصة لمحترفي الموارد البشرية والتدريب والاطلاع على أحدث الممارسات في الموارد البشرية وإدارة المواهب والتدريب والتطبيقات الذكية لمستقبل الموارد البشرية والتدريب، كما يهدف لتفعيل العمل العربي المشترك من خلال نسج علاقات التعاون بين المستشارين والمنظمات العربية.

ويتمحور المؤتمر حول منهجيات واستراتيجيات التعليم والتدريب، والذكاء الاصطناعي واستراتيجيات مستقبله للتدريب والتنمية، وإدارة المواهب وإدارة المواهب وإدارة الموارد البشرية، جلسة حوارية تقييم
التدريب نموذج اتحاد المدربين العرب.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …