الشريط الإخباري

رئيس القطاع الكيميائي في غرفة صناعة دمشق وريفها يجتمع مع صناعيي الورق الصحي

شام تايمز – متابعة

ترأس “محمد أكرم الحلاق” أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الكيميائي اجتماعاً مع صناعيي الورق الصحي، حضره “محمد أيمن مولوي” خازن الغرفة، ورئيس لجنة الورق الصحي “محمد السقال” وأعضاء اللجنة وذلك في إطار السعي الدائم لوضع معايير جيدة في صناعة الورق الصحي وتحقيق منتجات ذات جودة عالية لتأمين المتطلبات المحلية بأسعار مناسبة حتى تلبي الاحتياجات المتنوعة.

وناقش الحضور شرح آلية تقديم بيان كلفة المنتج، وتم خلال الاجتماع توزيع نموذج معتمد من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لتقديم بيان الكلفة على الحضور.

وأكد “الحلاق” على الصناعيين ضرورة تقديم بيان الكلفة من قبل المصانع لكل منتجاتهم لتثبيت تكاليف إنتاجهم ليتم اعتمادها من قبل الجهة المخولة بالتسعير أو الايداع أو التصديق، وضرورة عدم طرح المنتجات في الأسواق قبل الحصول على السجل الصناعي الدائم ومطابقة المنتج للمواصفات القياسية السورية، كي لا يعرضهم للمساءلة القانونية وفقاً لأحكام المرسوم رقم 8.

كما نوه “الحلاق” إلى أن العقوبات المشددة التي صدرت عن المرسوم رقم 8 ليست موجهة للمنتجين، فالصناعيون موضع تقدير لدى رئيس الجمهورية الدكتور “بشار الأسد” والهدف منها محاسبة المتلاعبين والمتاجرين بالمواد المقننة والأساسية وسلامة المنتجات الغذائية.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …