المخرج “بسام حميدي”: عرض مسرحية فلة والأقزام السبعة في السويداء له نكهة خاصة

شام تايمز – فرح غزلان

اختتم مهرجان شمس الطفولة فعالياته، أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرض مدرسة الشمس الخاصة في السويداء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برعاية وزارة التربية وبالتعاون مع محافظة السويداء.

وأكد المخرج “بسام حميدي” مخرج عرض فلة والأقزام السبعة لـ “شام تايمز” أن هذا العرض في محافظة السويداء له نكهة خاصة، من حيث الحضور ومن حيث الدعم الذي قدمته مدرسة الشمس الخاصة لإنجاح وإتمام العرض المسرحي على أكمل وجه، حيث قدمت لنا المسرح الكبير والإضاءة المسرحية الجيدة بأفضل المواصفات الأمر الذي شجعنا أكثر على عرض مسرحيات أكثر لصالح المدرسة.

وبيّن “حميدي” أن عرض فلة والأقزام السبعة حقق رواجاً جماهيرياً في عدد من المحافظات وهو اليوم يستقطب جماهير محافظة السويداء وخصوصاً أنه عرض بصري غنائي وبالتالي هو جديد مقارنة بالعروض المسرحية التي تعرض في السويداء.

وأشار “حميدي” إلى أن عرض فلة موجه للطفل عموماً، حيث شاهدنا أن جمهور الأطفال في السويداء متعطش ومحب لرؤية عرض مسرحي، لافتاً إلى أن العرض أقيم برعاية وزارة التربية.

وتضمن مهرجان شمس الطفولة مشاركةً خاصةً ومميزةً من أسرة فريق مسرحية فلة والأقزام السبعة – العرض المسرحي الغنائي البصري الراقص.

كما تضمن المهرجان، ألعاباً متنوعةً للأطفال، ورسم وتلوين وأعمال يدوية، وحلقات رسم على الوجوه، وعروض موسيقية للأطفال، ودمى متجولة، ومسابقات وجوائز للأطفال، وقسم خاص بالمأكولات والحلويات الشعبية الخاصة بالعيد، وDJ للأطفال، واستراحة العائلة حول مسبح مدرسة الشمس والحدائق.

تصوير: يعرب السالم

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …