“زينب حسام أسعد” المشاركة في “تحدي القراءة العربي”: التحدي أضاف لي حب المنافسة وعزز الثقة بنفسي

شام تايمز – فرح غزلان

أكدت الطالبة “زينب حسام أسعد” والمشاركة في “تحدي القراءة العربي” من محافظة اللاذقية “صف سابع” أن التحدي أضاف لها حب المنافسة وعزز الثقة بنفسها، إضافةً إلى أنه مسابقة أتت لإتاحة الفرصة لعرض مهاراتنا وحبنا للقراءة، لافتةً إلى أن وصولها إلى هذه المرحلة هو فخر لها ومحافظة اللاذقية، موضحةً أن المسابقة زادت المخزون اللغوي لديها.

وأقامت وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الثقافة حفل ختام تحدي القراءة العربي اليوم الثلاثاء في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

وأعلنت وزارة التربية، العام الماضي، بالتعاون مع منظمة اتحاد شبيبة الثورة عن فتح باب المشاركة للطلاب من مختلف المراحل الدراسية بالنسخة السادسة لمبادرة “تحدي القراءة العربي” للعام 2021- 2022 التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأخذ التحدي شكل المنافسة للقراءة باللغة العربية، ويشارك فيها الطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي، ويتدرج خلالها الطلاب المشاركون عبر خمس مراحل تتضمن كل مرحلة قراءة عشرة كتب وتلخيصها.

شاهد أيضاً

الرئيسة الفخرية للنادي الدبلوماسي في سورية “شكرية المقداد”: الوردة الشامية عبرت من سورية إلى أوروبا وكل بقاع الأرض ومثلت الإرث السوري

شام تايمز – جنا أحمد  تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …