هند صبري في أبو ظبي لاستكمال مشاهدها في مسلسل “في مهب الريح”

شام تايمز – متابعة

أكدت النجمة المصرية “هند صبري” لموقع “اليوم السابع” عن انتهائها من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “في مهب الريح” في عدد من الأماكن الخارجية في القاهرة، ومن المقرر أن تصور عدداً من المشاهد في أبو ظبي خلال الفترة المقبلة، وهو العمل المأخوذ من المسلسل الأمريكي THE GOOD WAIF.

و تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث كانت “أليسيا فلوريك” زوجة صالحة لزوجها، محامي الدولة السابق، وبعد فضيحة جنسية وقضايا فساد مهينة للغاية، يقبع خلف القضبان، ومع تصاعد الأحداث يجب عليها إعالة أسرتها والعودة للعمل كمتقاضي في مكتب محاماة.

يذكر أن مسلسل “في مهب الريح”، من بطولة هند صبري، وماجد المصري، وإياد نصار، وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومكون من 3 أجزاء في 45 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل 15 حلقة.

وأكدت “صبري” عن فخرها باختيارها لتقديم شخصية “دولت فهمي” لأنها شخصية بطلة حقيقية من أبطال المقاومة ورمزاُ من رموز المقاومة ضد الاستعمار الإنكليزي، في فيلم “كيرة والجن” وهي فرصة جيدة لإلقاء الضوء عليها ليتعرف عليها الجيل الجديد لأنه ليس عنها مصادر تاريخية كثيرة حولها.

ويعد “كيرة والجن” من أبرز الأفلام الأضخم إنتاجاً، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، والمرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجياً هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لا ىسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

وفيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف “أحمد مراد” الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج “مروان حامد”، وبطولة “كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل”، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، كما يتواجد بعض الممثلين الأجانب.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …