“رانيا وسكينه” ضمن فئة أفضل إنتاج مصري لرمضان 2022 باستفتاء الاتحاد العام للمنتجين العرب

شام تايمز – متابعة

يشارك مسلسل “رانيا وسكينه” بالاستفتاء الذي يقيمه “اتحاد المنتجين العرب”، عن فئة أفضل إنتاج مصري لرمضان 2022، ويشمل الاستفتاء توزيع عدة جوائز لأفضل إنتاج، وأفضل ممثل وممثلة كدور أول ودور ثاني، وأفضل مخرج وكاتب ومؤلف” وجميع هذه الاستفتاءات تضم أعمال درامية سورية ومصرية.

يروي العمل قصة “رانيا السنهوري” التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اتهامها بقتل والدها الثري، وتجد في طريقها الفتاة المكافحة “سكينة” والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

والعمل من تأليف “محمد صلاح العزب”، إخراج “شيرين عادل” إنتاج “أمير شوقي”، بطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم “روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان، أحمد كرارة، عمر الشناوي”، وغيرهم.

و”الاتحاد العام للمنتجين العرب” هو اتحاد مهني برئاسة الدكتور “ابراهيم أبو ذكري”، ويعمل الاتحاد تحت مظلة جامعة الدول العربية ومن خلال مجلس وزراء الاعلام العرب، ويضم الاتحادات والمؤسسات الإعلامية والإنتاجية الإقليمية بالدول العربية، وهو عضو مراقب فى المكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب، وعضو دائم في اللجان المتخصصة والخبراء، وأيضاً مؤسس للجنة العليا لشؤون الإنتاج الإعلامي العربي التابعة لمجلس وزراء الإعلام العرب وأمانته الفنية باتحاد إذاعات الدول العربية.

– التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الوزير “المنجد” يتابع التحضيرات لإطلاق حملة “رمضان ..تشارك بالخير”

شام تايمز – متابعة ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي عماد الدين المنجد” اجتماعاً افتراضياً …