“التقنية الذكية”: ملتقى “سرفيكس 2022” مهم ومجالاته متنوعة

شام تايمز – ديما مصلح

أكد مدير شركة التقنية الذكية “أمين حمادة” لـ “شام تايمز” أن ملتقى “سرفيكس 2022″ لرجال وسيدات الأعمال بهذا الوقت مهمة وخاصة أنه انطلق من شعار “نلتقي لنرتقي”، لافتاً إلى أنه من خلال لقاءات العمل والتعارف يرتقي الإنسان، ويوجد في الملتقى كثير من المجالات المتنوعة الجيدة.

وأوضح “حمادة” أن الشركة تتخصص بدراسة وتنفيذ مشاريع الحلول التقنية، وتعمل بمجالات IT بشكل عام بما يخص شركات كمبيوتر وكميرات مراقبة وأجهزة إنذار، وتقديم خدمات تركيب وصيانة ودعم فيني.

وانطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، الأربعاء 22 حزيران 2022 ويستمر لغاية 24 من حزيران الجاري، حيث تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داماروز” بدمشق، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية (B2B).

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“العلامات المبكرة” لسرطان الفم أحدها يمكن ملاحظته في الصوت

شام تايمز – متابعة زاد عدد حالات سرطان الفم بمعدل ينذر بالخطر في العقد الماضي، …