توقيع اتفاقيات ضمن فعاليات اليوم الأخير من ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022”

شام تايمز – أسامة غنم

تخللت فعاليات اليوم الثالث والأخير من ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022” توقيع عددٍ من الاتفاقيات كان أولها بين مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات ممثلة بالسيد “خلف مشهداني” مع شركة ليفانت ممثلة بالدكتور “وسيم مارديني”.

كما وقعت شركة “أبوالشامات” لخدمات رجال الأعمال ممثلة بالسيد “ياسر أبو الشامات” اتفاقيات عدة مع شركات هي:
“فكرة و فن” ممثلة بالسيد “زاهر إدلبي”، وشركة “7 ميكس” ممثلة بالسيد “محمد حمزة الشعار” حيث وقع عنه المدير التنفيذي “مجد عجلوني”، وشركة “أوفكورس” للخدمات التسويقية والحاسوبية ممثلة بالسيد “عبد الرزاق بركات”، وشركة “آيسورس” للدراسات والاستشارات و المشاريع ممثلة بالسيد “عبد الرزاق بركات”.

وكان لمجموعة “وطن” الممثلة بالسيد “عماد مجد” عدد من الاتفاقيات الموقعة مع شركات منها:
ممثلية “غرفة تجارة وصناعة بيلاروسيا” ممثلة بالسيد “رياض حمد”، وشركة “البيان” للمحاسبة والمستودعات ممثلة بالسيد “فؤاد ساعاتي”، وشركة “الفضيل” للشحن ممثلة بالسيد “كمال عودة”، وشركة “أوبن دورز” ممثلة بالآنسة “هند قحف”.

كما وقعت مجموعة “وطن” اتفاقية مع مكتب “السمو” للمحاماة، ووقع مركز “اليمان” للتحكيم الدولي اتفاقية مع شركة “أبو الشامات”، إضافةً لتوقيع مجموعة “بيك لينك” اتفاقيتين الأولى مع شركة “التقنية الذكية”، والثانية مع شركة “أمبا كروب”، وأيضاً وقعت مجموعة مبدعون من أجل وطن اتفاقية مع شركة “ليفانت”.

وانطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022”، الأربعاء 22 حزيران 2022 ويستمر لغاية 24 من حزيران الجاري، حيث تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داماروز” بدمشق، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

هذا وبعيداً عن المنصة الرئيسية أيضاً شهدت المساحات المخصصة للمشاركين توقيع تفاهمات وعقود تعاون بين الشركات المشاركة والزوار حيث وصل العدد الإجمالي للاتفاقيات الموقعة خلال أيام الملتقى إلى ٣١ اتفاقية

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية. (B2B)

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“العلامات المبكرة” لسرطان الفم أحدها يمكن ملاحظته في الصوت

شام تايمز – متابعة زاد عدد حالات سرطان الفم بمعدل ينذر بالخطر في العقد الماضي، …