الشريط الإخباري

شركة “البراء”: ملتقى “سرفيكس 2022” يسلط الضوء على مشاريعنا

شام تايمز – ديما مصلح

أكدت مديرة شركة البراءة للاستثمار والتطوير العقاري “سماهر مستو” لـ “شام تايمز” أن مشاركتهم في ملتقى “سرفيكس 2022″ لرجال وسيدات الأعمال، تأتي للتعريف بمشاريع الشركة، ولتسليط الضوء على القرية السياحة في بلودان “مجمع القرية الملكلية”، مؤلفة من 9 أبنية وهي قيد التنفيذ بنسبة 70%.

وأوضحت “مستو” أن الشركة تعمل في مجال العقارات والاستثمار والتطوير العقاري، ولها العديد من المشاريع المنجزة وقيد الإنجاز، بدايةً من التصميم حتى مراحل التسليم النهائية.

وانطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، الأربعاء 22 حزيران 2022 ويستمر لغاية 24 من حزيران الجاري، حيث تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داماروز” بدمشق، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية (B2B).

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …