أجنحة الشام للطيران تعاود تسيير رحلاتها الجوية من وإلى مطار دمشق الدولي وذلك اعتباراً من يوم غد الخميس

شام تايمز – متابعة

بعد توقف مطار دمشق الدولي قرابة الأسبوعين وذلك إثر العدوان الاسرائيلي عليه، ومع إعلان وزارة النقل الإنتهاء من أعمال الإصلاح، فإنه يسر أجنحة الشام للطيران أن تعلن لكافة مسافريها داخل سورية وخارجها عن عودة تسيير رحلاتها المنتظمة من وإلى مطار دمشق الدولي وفق برامج رحلاتها المجدولة مسبقاً.
و إذ تنتهز أجنحة الشام الطيران هذه الفرصة لتعرب عن عميق الشكر والتقدير لوزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني وإدارة مطار دمشق الدولي وكافة الجهات ذات العلاقة للجهود الجبارة التي بذلتها كوادرنا الوطنية في إزالة أثار العدوان عن المطار وإعادة كافة مرافقه للعمل من جديد.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران قامت مباشرةً وعقب توقف مطار دمشق الدولي عن العمل في تحويل كافة رحلاتها الجوية إلى مطار حلب الدولي إضافةً لمطار اللاذقية أيضاً لتترجم بهذه الخطوة دورها الوطني والمجتمعي خلال فترة التوقف الماضية مساهمةً بذلك في إستمرار وصل المسافرين السوريين مع وطنهم الأم .

وستستمر أجنحة الشام للطيران بلعب دورها الوطني الريادي هذا، واعدةً مسافريها ببذل الجهود دوماً لتبقى أجنحة الشام الشركة التي يثقوا بها و تلبي خدماتها وخطوطها كافة متطلباتهم وتحقق طموحاتهم وتنقلهم إلى وجهاتهم المنشودة بسلامة وراحة وأمان.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

شاهد أيضاً

مباحثات لتفعيل التعاون بين “أكساد” و اتحاد غرف الزراعة السورية

شام تايمز – متابعة ناقش الدكتور “نصر الدين العبيد” مدير عام منظمة المركز العربي لدراسات …