المدير التنفيذي لدى وكالة “أجنحة الشام” باللاذقية: مطار اللاذقية يغني عن عناء الحدود والوصول إلى مطار بيروت

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين على مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

وأكد “أيمن دسوقي” المدير التنفيذي لدى وكالة “أجنحة الشام” باللاذقية أن هذه ليست الرحلة الأولى للشركة من اللاذقية، حيث تم تشغيل عدة رحلات سابقاً بين عامي 2015 و2017 على الكويت وبيروت، بينما إلى الشارقة فهذه الرحلة الأولى، متمنياً أن تكون بادرة خير للساحل السوري لأنه من المهم أن يتفعل هذا الخط، خاصةً أن هناك جالية كبيرة من الساحل السوري موجودة في الإمارات وفي دول أخرى يستطيعون الذهاب منها “ترانزيت” مثل السعودية والكويت والبحرين أو أي دولة أخرى يمكن أن تؤخذ “ترانزيت” عن طريق الشارقة.

وقال “أيمن دسوقي” “هذه الخطوة سهلت على المسافرين الموجودين بمنطقة ما أو في حمص وحماة الانتقال إلى مطار بيروت الدولي، الذي يحمل الكثير من العذاب وأوله المادي حيث يدفع المسافر مبالغ طائلة بالتكسي، فهذه الخطوة تغنيك عن عناء الحدود سواء الحدود اللبنانية أو بالنسبة للوصول إلى مطار بيروت.

وأضاف “دسوقي”: “هذه الأمور كلها تأخذ منهم وقت وجهد وتكلفة مادية ومعنوية، بينما انطلاق هذه الرحلة من اللاذقية إلى الشارقة سهلت على المسافرين ووفرت عليهم مادياً ومعنوياً ووفرت عليهم الجهد الجسدي، وسنحاول تثبيت هذا الخط إلى الشارقة، ونفتح وجهات أخرى للكويت أو أي وجهة مباشرة من وجهات أجنحة الشام أو الترانزيت عن طريق الشارقة أو الكويت”.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …