وكيل شركة “أجنحة الشام” للطيران باللاذقية: هدفنا هو المسافر

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين إلى مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

وأكد الشيخ “مضر شيخ إبراهيم” وكيل أجنحة الشام للطيران باللاذقية والساحل السوري لـ “شام تايمز” أن أولوية الشركة هي المسافر بشكل عام والمسافر السوري بشكل خاص، حيث أن الشركة في افتتاحية رحلاتها من اللاذقية بدأت برحلة من الشارقة إلى اللاذقية وبالعكس وهي مستمرة وستكون كل يوم ثلاثاء.

وبيّن “شيخ إبراهيم” أن حدث تسيير الرحلة هو حمّال أوجه وليس تجاري أو اقتصادي فقط وهو حدث وطني وذلك عندما تبقى الأمور في سورية باتجاه السياق الطبيعي للأمور، فنحن نعاني بعد سنوات من الأزمة وأن افتتاح الرحلات في مطار اللاذقية هو مدعاة فخر لكل سوري فخور وغيور على وطنه، لافتاً إلى أن العمليات مستمرة لدى شركة “أجنحة الشام” في كل المطارات السورية كمطار حلب والقامشلي واليوم في اللاذقية والعين ترنو إلى إعادة افتتاح مطار دمشق الدولي في الأيام القليلة المقبلة.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …