المسافرون عبر شركة “أجنحة الشام” في أول رحلة من الشارقة إلى اللاذقية: المعاملة جيدة ووفرنا الوقت والمال

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين إلى مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

وأشاد عدد من المسافرين في حديثهم لـ “شام تايمز” بإعادة تسيير الرحلات المدنية عبر مطار اللاذقية.

وأكدت “فاطمة علي حسين”، من “الكويت” على المعاملة الحسنة والاستقبال الجيد.

وأشارت “ناردين صقر” أن الرحلة كانت ميسرة، حيث وفرت علينا أعباءً كبيرةً متمنيةً من “أجنحة الشام” أن تسيير رحلاتها بشكل دائم إلى مطار اللاذقية.

وأوضح “عماد هليّل” أن هذه الخطوة وفرت علينا الكثير من الوقت لأن اللاذقية أقرب إلى محافظة حماة، وليس هناك تعب كبير على الطريق، حيث كنا سابقاً نذهب إلى دمشق أو نضطر إلى الحجز من بيروت، أما اليوم وجهة مباشرة من اللاذقية إلى الشارقة، إلى جانب توفيرنا بعض المال.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …