نائب محافظ اللاذقية: أول رحلة طيران إلى مطار اللاذقية لها أثر إيجابي على أهالي الساحل

شام تايمز – اللاذقية – نوار أمون

وصلت أول طائرة مسافرين إلى مدرجات مطار اللاذقية الدولي، صباح الثلاثاء، قادمة من مطار “الشارقة”، ضمن رحلة افتتحتها شركة “أجنحة الشام” للطيران ذهاباً وإياباً.

وعبّر الدكتور “أمير اسماعيل” نائب محافظ اللاذقية لـ “شام تايمز” عن سعادته بهبوط أول رحلة جوية قادمة من الشارقة لما لها من أثر إيجابي على المحافظة وعلى الساحل السوري ككل، وخصوصاً مع قدوم فصل الصيف وما له من أثر إيجابي لتذليل الصعوبات على المسافرين، مضيفاً: “لاحظنا مدى سعادة القادمين على متن الرحلة لوصولهم إلى محافظتهم مباشرة، وهذه المبادرة ندعمها ونؤكد عليها لتكون دائماً هناك رحلات متواصلة وكي يعود مطار اللاذقية كما كان في سابق عهده”.

وأكد “اسماعيل” على أن المحافظة تطالب شركة “أجنحة الشام” باستمرار تسيير رحلات والبحث عن وجهات عديدة في مختلف الدول العربية والعالمية.

وتساهم هذه الرحلات في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر عنهم.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وتُسير شركة “أجنحة الشام” للطيران رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وانتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

تصوير: ماهر قنجراوي

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …