أول تعليق من أسرة “عادل إمام” بعد اتهامات “نجلاء فتحي”

شام تايمز- متابعة

نفى المنتج السينمائي “عصام إمام” الأنباء المتداولة  حول لجوء شقيقه الفنان المصري “عادل إمام” لمقاضاة الفنانة “نجلاء فتحي” بعد تسريب تسجيل صوتي لها تتهم فيه الأخير بالفساد وبتسخير أعماله الفنية للنفاق وخداع المجتمع بدس “السم في العسل”.

وأكد “عصام إمام” أن عائلة “عادل إمام” أصيبت بالدهشة من هذا التسجيل، مؤكداً أن العلاقة بين عادل ونجلاء طيبة وممتدة منذ عشرات السنين، مشيراً إلى أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى هذا الاتصال.

وتابع “عصام إمام”: “من المؤكد أن هناك لبساً في الموضوع وشيئاً غير طبيعي”.

وأشار “عصام” إلى أن العائلة لم توكل محامياً لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة، ولا يمكن أن تنجر وراء السوشيال ميديا، ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم.

يذكر أن  الإعلامي” خالد فرج” كشف كواليس التسجيل الصوتي الذي أجراه مع “نجلاء فتحي” عام 2011 والذي تضمن انتقادات لـ “عادل إمام” من خلال حسابه الخاص على “فيسبوك”، حيث كتب: رد أخير بخصوص مكالمتي مع الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام، أولاً: المكالمة المسجلة بيني وبين الفنانة نجلاء فتحي ليست تسريباً كما زعم البعض، وإنما تسجيل صوتي بعلم ورغبة الفنانة الكبيرة وقت إجراء الحوار لصالح مجلة “الكواكب” العريقة.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …