الشريط الإخباري

“حمزة رمضان” يعلّق للمرة الأولى على انفصال والديه.. وعلى خلاف والدته مع “كاريس بشار”

شام تايمز – متابعة

أكدّ “حمزة رمضان” ابن الفنان “وائل رمضان” أنه لا يستطيع لوم والديه على قرار الانفصال، وأنه لا يمتلك الحق في الحكم على أي قرار يتخذانه، موضحاً أن دوره في هذا القرار اقتصر على إبداء النصيحة.

وأشار “رمضان” إلى أن الانفصال لم يؤثر على الأجواء العائلية، مضيفاً “بالرغم من أنهما قد لا يتفقا بجانب معين لكنهما أصدقاء ويتشاركان الكثير من التفاصيل، وهما شخصان ناضجان ويدركان مصلحتهما”.

وفيما يتعلق بالهجوم الذي تعرضت له والدته الفنانة “سلاف فواخرجي”، مؤخراً، بسبب كشفها عن سبب الخلاف القديم بينها وبين الفنانة “كاريس بشار” التي حضرت زفافها بدون دعوة وأقامت عيد ميلادها خلاله أيضاً، أوضح “رمضان” أن هذا الفعل قهر والدته وأبكاها، وهو لا يتحمل أن يراها في هذه الحال خاصة أن والدته لا تحب الخلافات.

وأكدّ “رمضان” عند سؤاله حول معرفته إذا كان والده قام بدعوة “كاريس بشار” إلى الزفاف، أن هناك احترام متبادل بين والديه وهذا لن يسمح لأي منهما أن يسبب القهر للآخر سواء بكلمة أو بفعل.

يذكر أن “رمضان” يشارك في فيلم “كازي روز” من تأليف “رنا عضم، علاء المهنا” وإخراج “وائل رمضان”، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين من بينهم “ميرا شلفون، جيني إسبر، مصطفى المضطفى، هدى شعراوي، جمال العلي” وآخرون.

شاهد أيضاً

“شام تايمز” تشارك في الرعاية الإعلامية للنشاط الترفيهي الذي نظّمه النادي الدبلوماسي بدار السفينة بدمشق

شام تايمز – خاص تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، شاركت شبكة “شام تايمز” بالرعاية الإعلامية …