اللاذقية … على موعد قريب جداً مع انطلاق أولى رحلات أجنحة الشام للطيران من مطارها إلى مطار الشارقة الدولي وبالعكس مباشرةً …

شام تايمز – متابعة

تبدأ شركة أجنحة الشام للطيران واعتباراً من تاريخ ٢١ حزيران الجاري بتشغيل أولى رحلاتها الجوية انطلاقاً من مطار اللاذقية إلى مطار الشارقة الدولي وبالعكس، حيث من المقرر أن يبدأ تسيير رحلات شركة أجنحة الشام بوصل اللاذقية مع مدينة الشارقة وبالعكس مبدئياً على أن يتم وصل اللاذقية لاحقاً مع محطات عديدة أخرى.

هذا وستساهم هذه الرحلات في خدمة مسافرينا في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر والأعباء بالمجمل عنهم علماً بأن أجنحة الشام للطيران ستقوم بتأمين النقل المجاني لمسافريها بين دمشق واللاذقية وبالعكس مجاناً.

يُذكر أن الشركة باشرت وعقب توقف مطار دمشق مؤخراً على تحويل مسار رحلاتها المباشرة من مطار حلب الدولي إلى العديد من محطاتها الخارجية وتأمين نقل المسافرين بين دمشق وحلب وبالعكس أيضاً بشكل مجاني ريثما يعود مطار دمشق الدولي لعمله الاعتيادي قريباًبإذن الله تعالى، وسيتم الإعلان لاحقاً..

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران تُسير رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، كما وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وإنتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …