جامعة دمشق تحتضن “جورج قرداحي” في ملتقى مع طلاب الإعلام بجامعة دمشق

شام تايمز – متابعة

التقى طلاب وأساتذة في كلية الإعلام الإعلامي ووزير الإعلام اللبناني السابق “جورج قرداحي” في جلسة تفاعلية بعنوان “واقع الإعلام ودور الإعلام في تغييره”، على مدرج جامعة دمشق.

أدار الحوار التفاعلي الدكتورة “بارعة شقير” عميدة كلية الإعلام التي أوضحت أن الهدف منه ترجمة التحصيل الأكاديمي والبحث العلمي وتطبيقه فعلياً على أرض الواقع، بما يسهم في تعزيز مقدرات الطلاب وتزويدهم بأدوات تمكنهم من إغناء مسيرتهم المهنية.

وفي إطار إجابته عن أسئلة الطلاب والأساتذة تحدث “قرداحي” عن معايير الإعلامي الناجح وكيفية الموازنة بين وجهة نظر الإعلامي والوسيلة الإعلامية التي ينتمي لها، إلى جانب تقديمه نصائح للطلاب من خلاصة تجربته المهنية ليكونوا قادرين على الدخول في سوق العمل ومتمكنين من أدواتهم، كما تحدث عن المصاعب التي من الممكن أن يتعرض لها الإعلامي في مجال عمله.

وفي ختام اللقاء الحواري قدّمت جامعة دمشق للإعلامي “جورج قرداحي” درعاً تكريماً بحضور رئيس جامعة دمشق “محمد أسامة الجبان”، والدكتور “خالد الحلبوني” أمين فرع جامعة دمشق للحزب وأعضاء قيادة الفرع ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأساتذة في جامعة دمشق وحضور طلابي كبير.

يذكر أن جورج قرداحي إعلامي وسياسي لبناني درس العلوم السياسية والقانون ليتبع شغفه إلى العمل الإعلامي الذي زاوله خلال دراسته الجامعية، وحصل على العديد من الشهادات في دورات تطبيقية وقدم العشرات من البرامج التلفزيونية التي أحبها ملايين الجماهير، وحصد العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته المهنية.
.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …