بعد أن صرّح بأن يهرب من معجباته .. “حسن خليل” يعتذر من جمهوره: خانني التعبير

شام تايمز – متابعة

اعتذر الفنان “حسن خليل” من جمهوره بعد أن أثار الجدل في تصريحاته السابقة على قناة “LTV” حول المعجبات، عندما قال بأنه يهرب من المعجبات اللواتي يلاحقنه ويحاولن التصوير معه.

وأوضح “خليل” عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” أن هذه المقابلة هي تجربته الأولى لمقابلة طويلة وتفصيلية عن حياته وعمله، مؤكداً أنه كان فيها الإنسان الذي يعرفه القريبون منه، وأنه تصرّف على طبيعته.

وأكد “خليل” بأن التعبير خانه بموضوع المعجبات وأنه لم يقصد فيه التقليل من قدر الناس المقصودين، قائلاً : اللغط يلي صار بخصوص موضوع المعجبات، خانني فيه التعبير ولكن لم أكن أقصد فيه التقليل من قدر الناس المقصودين، خصوصاً أنني شخص اختبرت فضل هالناس عن طريق محبتهم/هنّ يلي عطتني الدافع وكانت هيي الأجر الكبير وتعويض التعب فعلاً.

وتابع “خليل”: فمن هالمنبر هاد أنا بعتذر عن سوء التعبير، و بأكد على امتناني لكل شخص دعمني إن كان من المقربين أو من المعجبين من الناس.

وتمنى “خليل” أن ينتظر الجمهور الأيام القادمة لرؤية الصورة الكاملة قبل أن يحكموا على الناس، مضيفاً: “مشان إذا الغلطان فينا نلتمسله عذر ما نظلمه لمجرد شي سمعناه وما عرفنا تفاصيله”.

يذكر أن “خليل” صرّح في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية “رابعة الزيات” بأنه يهرب من المعجبات بعد نجاح دوره في مسلسل “كسر عضم”، وأن بعض ردود أفعال المعجبات تتمثل بـ “الركض والشهق” بحسب تعبيره في الأماكن العامة، لافتاً إلى أنه يبتعد عنهن قليلاً خلال التقاط الصور رغم اقترابهن منه بسبب خجله.

شاهد أيضاً

فريق “كازاخستاني ” يصعد إلى قمة “إيفرست”

شام تايمز-متابعة وصل الفريق الكازاخستاني ،أمس الأول، إلى قمة “إيفرست “التي تعد الأعلى في سلسلة …