صيانة وتأهيل محطة مياه “الحمة” بالحسكة

شام تايمز – متابعة

نفذ متطوعو وحدة إدارة المياه وإعادة التأهيل بفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، عدداً من أعمال الصيانة والتأهيل في محطة مياه “الحمة”، بهدف الإسهام في تحسن ضخ المياه لأحياء مدينة الحسكة، ودعم جهود استمرار ضخها المياه للمدينة، بحسب صحيفة “الوطن”.

وأكد رئيس مجلس إدارة فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة “علي منصور” أن متطوعي فرع المنظمة انتهوا من تنفيذ مجموعة من أعمال الصيانة والتأهيل، ضمن محطة تجميع المياه في محطة “الحمة” بالريف الغربي لمدينة الحسكة.

ولفت “منصور” إلى أن الأعمال المنفذة تضمنت تغيير صمّام ضخ قياس 900 مع كامل الملحقات اللازمة له، إضافة إلى تجهيز الموقع، مشيراً إلى أن أعمال الصيانة المنفذة، بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وبحسب رئيس فرع الهلال الأحمر، إن أعمال التأهيل والصيانة ستعمل بشكل مباشر على التحسّن الكبير في عملية ضخ المياه القادمة من محطة مياه “علوك” لأحياء “النشوة الغربية والناصرة وتل حجر” بمدينة الحسكة تغريم مستودع أعلاف في سلحب بـ 163 مليوناً ومحطة محروقات في محردة بـ 14.8 مليون ليرة.

وغرَّمت حماية المستهلك بحماة صاحب مستودع أعلاف في سلحب بريف حماة الغربي، بنحو 163 مليون ليرة، لارتكابه مخالفة الاتجار بأعلاف مجهولة المنشأ ولا تحمل بيانات خاصة بالمادة التي تمت مصادرتها   وتسليمها إلى مركز أعلاف سلحب، وبلغت الكمية المضبوطة نحو 132.5 طناً.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …