“عمرو سالم” يدافع عن مدير تموين دمشق

شام تايمز – متابعة

دافع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو سالم” عن مدير تموين دمشق “محمد إبراهيم” والذي أوقف مؤخراً، لدى الأمن الجنائي للتحقيق معه حول مخالفة في محطة وقود.

وأكد “سالم” لموقع “صاحبة الجلالة” أن مدير التموين نظيف ومن أفضل مديري التموين، موضحاً أن ما حدث لا يتعدى ورود شكوى من قبل أحد الأجهزة المختصة فيها اتهامات كثيرة لإحدى محطات الوقود بدمشق، مبيّناً أن إحدى الدوريات خالفت صاحب محطة الوقود لعدم إفراغ أحد الصهاريج فيها، وأنه تم ضبط 20 ألف ليتر، وأن هناك شخص من وزارة التجارة الداخلية طلب من الدورية عدم مخالفة صاحب المحطة.

وبيّن “سالم” أنه طلب الدورية وسألها عن هذه الشكوى تحديداً، نظراً لأن هذه المحطة محددة لتعبئة مادة المازوت لعدد من السرافيس المسجلة لدى شركة “تكامل” بالاسم، مشيراً إلى أنه هو من أحال الموضوع لوزارة الداخلية للتحقق من الشكوى خاصةً بعد اعتراف أحد عناصر الدورية أن من اتصل بهم لإيقاف المخالفة هو مدير تموين دمشق.

وأشار “سالم ” إلى أن مدير تموين دمشق لم يحال إلى التحقيق، بل ذهب بمفرده إلى الجهة المعنية بالتحقيق، ليؤكد مجدداً أنه شخص نظيف ولا علاقة له بالموضوع كونه كان لحظة وقوع الحادثة برفقة الوزير في الزيارة الأخيرة لمدينة حلب.

وعاود “سالم” ليؤكد أن سجل مدير التموين خلال الثلاثة أشهر الماضية أكبر عدد من ضبوط الإغلاق لمحطات وقود بمدينة دمشق نتيجة مخالفتها وكلها كانت بإشراف المدير نفسه، موضحاً أن نتائج التحقيقات ستظهر خلال أيام، وإذا ثبت تورط المدير سيتخذ الإجراءات القانونية رغم أنه لا يتوقع ذلك سلفاً، وفي حال العكس سيعاد معززاً مكرماً إلى عمله، فالوزارة لم تتخذ أي إجراء بحقه حتى الآن، مشيداً بمدير تموين دمشق كأفضل مدير على مستوى مدراء التموين في سورية.

شاهد أيضاً

رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم يعلن تعاقد ريال مدريد مع “مبابي”

شام تايمز – متابعة أكد “خافيير تيباس” رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم انتقال المهاجم الفرنسي …