“ربيع هنيدي” يوّضح حقيقة خلاف “سلاف فواخرجي” و “كاريس بشار”

شام تايمز – متابعة

ردّ الصحفي “ربيع هنيدي” بعد أن ذكرت الفنانة “سلاف فواخرجي” اسمه على قناة “الجديد”، بشأن خلافها مع الفنانة “كاريس بشار”.

وأوضح “هنيدي” لـ “ET بالعربي” أنه أجرى لقاءً مع “فواخرجي” بعد شهرين من زفافها على الفنان “وائل رمضان” قبل 20 عاماً.

ووافقت “فواخرجي” حينها على إجراء اللقاء، كونها أرادت الحديث بهذا الشأن، وكشفت خلال الحوار الذي نُشر في مجلة “زهرة الخليج” أن “بشار” أفسدت زفافها، حيث احتفلت بعيد ميلادها ضمنه، مشيرةً إلى حضور الفنان “سلوم حداد” والفنانة “سلمى المصري” و “جمال سليمان” و “هيثم حقي” الزفاف، فكانوا شهوداً على ماجرى.

ورداً على اتهام “فواخرجي” له في برنامج “كتاب الشهرة” بتحريف كلامها ونسب القول إليها بأنها وصفت فعل “بشار” بـ “الوقاحة وقلة الأدب”، والذي أدى إلى كسب “بشار” دعوى القدح والذم التي رفعتها ضدها، أكدّ “هنيدي” أن هذا الكلام غير موجود في الحوار والكاسيت الذي ما زال يملكه حتى الآن، مشيراً إلى أنه هذّب كلامها الذي قالته في لحظة غضب، لافتاً إلى أنه لو نقل الكلام الذي قالته كما هو لأشعل حروباً، وأن “الكاسيت” لم تستعمله “فواخرجي” كدليل براءتها في الدعوى لأنها تعلم أنه يحوي أكثر من ذلك من ألفاظ.

ونوّه “هنيدي” بإمكانية التوجه لمقاضاة “فواخرجي” على ما اتهمته به، مؤكداً أنه لا يسمح لأحد بأن يمس بسمعته ويشكك بمصداقيته.

وأضاف “هنيدي” أن “فواخرجي” ناقضت نفسها حين قالت في برنامج “كتاب الشهرة” أن “بشار” لم تكن مدعوة للحفل، مشيراً إلى أنها قالت في حوارها القديم معه والذي نُشر على مجلة “زهرة الخليج” بأن “بشار” كانت مدعوّة للحفل من قبل زوجها “وائل رمضان”.

وكشف “هنيدي” أن “فواخرجي” و “بشار” اجتمعا مجدداً بعد الزفاف في مسلسل “ثلوج الصيف”، مشيراً إلى أن “فواخرجي” لم تواجه “بشار” حينها.

يذكر أن خلاف “بشار” و “فواخرجي” عاد إلى الواجهة بعد تصريح الأخيرة على قناة “الجديد” ببرنامج “كتاب الشهرة” حول الخلاف.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …