مركز تميز الأعمال EBC راعي الجودة لملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2022

شام تايمز – متابعة

أعلن مركز تميز الأعمال EBC عن رعايته تحت مسمى “راعي الجودة” لملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2022، كونه متفرد بهذه الرعاية لجميع الفعاليات التي تنظمها مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات خلال العام 2022، حيث يقام الملتقى في فندق داماروز بدمشق خلال الفترة 22 إلى 24 حزيران الجاري.

وتعد رعاية مركز تميز الأعمال EBC للملتقى من ضمن الاتفاقية التي وقعتها مجموعة “مشهداني” ممثلةً بمديرها العام السيد “خلف مشهداني”، مع مركز تميز الأعمال “EBC” المتخصص بإصدار شهادات الـ (ISO) ممثلاً بمديرها العام السيدة “إسراء حمدان”، بتاريخ السبت 1- 1- 2022.

وتنص اتفاقية التعاون والرعاية على مشاركة مركز تميز الأعمال “EBC” في جميع الفعاليات التي تنظمها مجموعة مشهداني الدولية خلال العام 2022 تحت مسمى “راعي الجودة” (متفرداً بهذه الرعاية)، حيث تم التوقيع بحضور مدير تسويق المجموعة السيد “إياد محفوض”.

يُشار إلى أن مركز تميز الأعمال هي شركة هندسية إدارية تدمج بين علم الهندسة والإدارة (الهندرة) ودراسة المشاريع بمختلف أنواعها ودراسات جدوى المشاريع بما يشمله من دراسة تكاليف ودراسة مخاطر المشروع وإيجاد حلول المشاكل الهندسية والبرمجية وأمن الشركات المعلوماتي والهندسي من خلال تطبيق المعايير العالمية وتطوير أعمال الشركات وبنائها، كما أنها وكيل شركة AjA eurpe وشركة NES لشهادات ISO العالمية بمختلف اصداراتها، بالإضافة لوكالتها لنظام ERP Next ضمن سورية وعملها على أتمتة أنظمة الشركات ضمنها، كما تعتبر الشركة مؤهل للشركات بمختلف مجالات التدريب الهندسية والإدارية والمالية وبكورسات متخصصة وفق اتفاقيات مع دول شقيقة.

كما تعد مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات أول شركة في سورية تحصل على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة (ISO 9001) بمجال إدارة وتنظيم المعارض والفعاليات.

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له والغير مبنية كالمعارض التقليدية يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية (B2B).

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“التسليف الشعبي” يرفع معدلات الفوائد السنوية على الودائع والقروض

شام تايمز – متابعة رفع مصرف التسليف الشعبي معدلات الفوائد السنوية على الودائع بمختلف آجالها …