“مشهداني” تستمر في تحضيراتها لإطلاق سيرفكس 2022 بدورته السابعة تحت شعار “نلتقي لنرتقي” برعاية وزارة التنمية الإدارية

شام تايمز – متابعة

برعاية وزارة التنمية الإدارية وتحت شعار “نلتقــي لنرتقــي” تستعد مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات لإطلاق الدورة السابعة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية، وذلك في فندق داماروز بدمشق خلال الفترة من 22- 6- 2022 ولغاية 24 -6- 2022، بمشاركة النخبة المميزة من الشركات المُخدّمة للأعمال والاستثمار والفعاليات الاقتصادية الجادة التي تقدم الخدمة المميزة لرجال الأعمال ومستلزمات بناء سورية الحديثة المتطورة.

وجاء في دعوة “مشهداني” للملتقى: “السادة رجال وسيدات الأعمال في سورية والعالم المحترمين، السادة صانعي النجاح في عالم الأعمال والاستثمار، السادة مدراء وأصحاب الفعاليات الخدمية المميزة بتقنياتها وآفاقها، نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا الحدث الهام وإغنائه بفعالياتكم ونشاطاتكم وتحقيق التواصل الفعال مع زوار الملتقى الذين يمثلون النخبة المميزة والجهة المستهدفة تسويقياً من قبلكم والتعريف بخدماتكم ونشاطاتكم من خلال الشرح المباشر والعلاقة المباشرة مع رجال وسيدات الأعمال ومدراء الفعاليات الاقتصادية وأصحاب القرار”.

يشار إلى أن الملتقى يُشارك فيه العديد من التخصصات منها: الشركات المتخصصة بخدمات الشركات ورجـال الأعمـال، وشركات الخدمات الاستشارية المالية والإدارية ودراسة الجدوى الاقتصادية والوساطة المالية، وشركات الاتصالات والتقنية الإلكترونية والبرمجية ونظم أمن المعلومات والاتصالات المُخدمة لرجال الأعمال، وشركات خدمات الشحن والتخليص الجمركي والبريد السريع، وشركات التأمين والخدمات التأمينية، والمصارف وشركات تحويل الأمـوال، وشركات خدمات الصيرفـة والبورصـة والأسواق المالية، وخدمات الاستثمـار، وخدمات التأهيـل والتوظيف والاستثمـار في الموارد البشرية، الخدمات الإعلانيـة، والسادة أصحاب الأعمـال الخدميـة التي تخدم الشركات وأصحاب المشاريع والأعمـال الكبرى من إدارة أعمـال واستيـراد وتصدير وقـانون وغيرها من النشاطـات الخدميـة الهـامة.

وتأتي أهمية المشاركة في الملتقى كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية، حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له والغير مبنية كالمعارض التقليدية يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية (B2B).

ويرافق الملتقى عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين، كما يساهم الملتقى في:
. تعزيز سمعة الشركة العارضة ووزنها في السوق ودراسة وتقييم تأثير الإعلان على الزبائن.
. فتح آفاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد من خلال العلاقة المباشرة معهم.
. إن الحديث المباشر مع زوار الملتقى والزبائن يساهم في بناء الثقة المتبادلة وهذه الثقة هي بالتأكيد من أهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل.
. الاحتكاك المباشر مع الزبائن والتعريف بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين من خلال الشرح المباشر أو شاشات العرض أو البروشورات أو عرض المنتج والخدمة.
. التعرف على حاجة السوق والمجتمع من خلال جمع بيانات شفافة وإنجاز دراسات تسويقية على زائري الملتقى والذين يمثلون النخبة المميزة والجهة المستهدفة تسويقياً من قبل الاختصاصات والشركات المشاركة.
. يعتبر الملتقى مصدراً هاماً لجمع المعلومات وبناء العلاقات الجديدة، حيث يوفر الملتقى للشركة المشاركة فرصة فريدة لدراسة منافسيها في سوق الخدمات والأعمال فوجود عدد كبير من الشركات في جو عمل متشابه يساعد في تقييم أداء هذه الشركات.
. توثيق العلاقة مع العملاء السابقين وتحقيق التواصل الدائم معهم وإشعارهم بالاستمرارية كي يطمئنوا إلى التعامل مع خدماتكم.
. اطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال الخدمات المقدمة من قبلكم.
. بالإضافة لأهداف ومزايا عديدة تسعى كل شركة لتحقيقها وذلك بما يتناسب مع خططها وسياستها في العمل والترويج.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …