بعد يريفان والشارقة.. حلب على موعد مع رحلات مباشرة مع الكويت

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران أنها ستبدأ اعتباراً من يوم الجمعة ٣ حزيران ٢٠٢٢ بتسيير رحلاتها المباشرة بين مطاري الكويت وحلب الدوليين وبالعكس، وبمعدل رحلتين أسبوعياً، وذلك مع قدوم موسم صيف ٢٠٢٢ وضمن الجهود الرامية لعودة مطار حلب الدولي إلى نشاطه ودوره المميز تدريجياً، وبعد تحقيق رحلات مباشرة بين كل من يريفان والشارقة تجاه حلب والعكس.

وسيتم ربط محطة الكويت مباشرةً مع محطات عديدة مثل الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والدوحة، لتسهيل حركة سفر الكثيرين في هذه الدول ووصلهم مع مدينة حلب.

كما ستسهم هذه الرحلات المباشرة بين الكويت وحلب في تخفيف عناء السفر وتوفير الجهد والوقت، كما من شأن هذه الخطوة أن تعزز دور مطار حلب الدولي على خارطة وجهات الشركة المباشرة و أن تنشط حركة التبادل التجاري والسياحي بين البلدين وتختصر على المقيمين السوريين من أهلنا في حلب الكثير من الأعباء بوصلهم مباشرةً مع مدينتهم الشهباء.

وتسعى شركة “أجنحة الشام” بشكل مستمر لتوسيع خارطة شبكة محطاتها وربط محطاتها الرئيسية إضافةً لدمشق مع مدينة حلب وبما يتناسب مع تطلعات واحتياجات مسافريها، واعدةً بتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران تُسير رحلاتها الجوية إلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية حيث توفر للمسافرين تجربة طيران مريحة من خلال حزمة خدمات متميزة على متن رحلاتها، كما وتساهم الشركة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال دعم العديد من النشاطات السياحية والاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية وغيرها محلياً ودولياً وبما يجسد حرصها وإنتمائها لمجتمعها وتأدية الدور الإيجابي المناط بها.

لمعرفة مواعيد الرحلات والإستفسار عن جداول الرحلات أوالحجز المباشر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة
www.chamwings.com

شاهد أيضاً

الصين تجدد معارضتها للتدخل الأمريكي في شؤونها

شام تايمز – متابعة نددت الصين بزيارة وفد أمريكي إلى جزيرة “تايوان” الصينية، ووصفتها بأنها …