بعد أن أثنت على أدائه.. “قصي خولي” يرد على “نضال الأشقر”: سعيد جداً

شام تايمز – متابعة

ردّ الفنان “قصي خولي” على تصريح المخرجة والفنانة اللبنانية “نضال الأشقر” خلال استضافتها في برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة إف إم”، والتي عبرّت فيه عن اندهاشها من أدائه في مسلسل “2020”.

ونشر “خولي” مقطع فيديو من اللقاء على حسابه الخاص على “إنستغرام” وأرفقه بتعليق: الأستاذة نضال الأشقر، كم كان لهذا الاسم على مسامعنا وقع وصدى طيب ونحن طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية عندما كان يذكر على لسان أساتذتنا ومنهم الأستاذة الغالية نائلة الأطرش، والتي كانت أستاذة مادة التمثيل وعميدته وصديقتك المقربة.

وتابع “خولي”: كم كان جميلاً أن تحاضري فينا ونسمع رأيك الفني بشكل عام والمسرحي بشكل خاص، أجمل الذكريات أكثرها رسوخاً في ذاكرتنا، تلك التي تحمل تفاصيلاً ولحظات ورائحة تجرك إلى مكان ساحر بنى فيك ما أنت عليه الآن، شكراً على رأيك بعملي ونتاجي وسعيد جداً بأنني استطعت أن أترك عندك هذا الانطباع.
واختتم “خولي” تعليقه قائلاً: وأهلا وسهلا بك دائما في بلدك سورية، أدام الله عليك الصحة والعافية وعلى بلادنا وأهلها الكرام.

ويشارك “خولي” في مسلسل “الوسم 2” الذي يعرض على منصة “شاهد”، إلى جانب “اسماعيل تمر، ميسون أبو أسعد، وائل زيدان، جوان خضر، رشا بلال، جابر جوخدار، عبد الرحمن قويدر”، وهو من إخراج “سيف سبيعي”.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …