كيف انتقل “فراس ابراهيم” من رجل يفكر بشراء طائرة خاصة إلى رجل يجد صعوبة في دفع إيجار منزله؟

شام تايمز – متابعة

كشف الفنان “فراس ابراهيم” خلال لقائه مع الإعلامية “رابعة الزيات” في برنامج “شو القصة” عن تحوله من منتج يفكر بشراء طائرة خاصة، إلى رجل يجد صعوبة في دفع إيجار منزله.

وأوضح “ابراهيم” ان سبب هذا التحول هو عدة أزمات مرّت في حياته، أبرزها تعرضه لعدة حوادث كادت أن تودي بحياته، إلى جانب عملية سطو كبيرة.

وتحدث “ابراهيم” عن حادث تعرض له على طريق درعا بعد عودته من الأردن مع الفنان اللبناني “مارسيل خليفة” قبل البدء بتصوير مسلسل “في حضرة الغياب” الذي يوثق حياة الشاعر “محمود درويش”، حيث اصطدمت سيارته بسيارة مسرعة، واستغرقت عملية إنقاذه وقتاً بسبب دخول محرك السيارة الأخرى إلى قدميه ويديه.

وتعرض “ابراهيم” لحادث آخر خلال ركوبه حافلة نقل جماعية في مصر، رقد إثرها في المنزل لمدة 6 أشهر، ما أدى إلى فشل مشروع مسلسل كان يعمل عليه، وخسائر مالية ومعنوية كبيرة، خاصةً بعد تعرضه لعملية سطو، حيث سُرق منه قرابة الـ 100 ألف دولار قرب بيروت، وفشلت السلطات في القبض على الفاعل، بحسب قوله.

وأكد “ابراهيم” أن كل هذه الأزمات ساهمت في تغيير وجهة نظره حول الكثير من الأمور، مثل قبوله عدد مشاهد قليلة في بعض المسلسلات، وهو أمر لم يكن مقبول عنده من قبل، خاصة بعد أن نجح بدور “محسن” في مسلسل “خان الحرير”، لكنه اليوم شارك في عدة مسلسلات وبمشاهد قليلة.

وأطل “ابراهيم” في الموسم الرمضاني المنصرم بعدة أعمال، وهي “وثيقة شرف، ليالي الشمال، حوازيق”.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …