“الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تتوسع في الأسواق الخليجية

شام تايمز – خاص

تسعى شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية إلى توسيع نطاق مشاركتها دولياً، وتواجدها بشكل دائم في المعارض المتخصصة في الغذاء، والتي كان آخرها التوسع في الأسواق الخليجية.

بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الدرة “عدنان النن” وأعضاء مجلس الإدارة وخلال الفترة من 16 – 19 أيار الجاري افتتح جناح شركة “الدرة” في معرض الغذاء في مدينة الرياض.

وأكد المدير العام لشركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية “محمد خير النن” خلال حديثه لـ “شام تايمز” أن مشاركتهم جاءت نتيجةً لسعي الشركة في تواجدها في الأسواق الخليجية، مبيناً حرص الشركة على تقديم منتجاتها التي تعد من أجود المنتجات في الأسواق العالمية.

الرئيس التنفيذي في شركة الدرة “عماد النن” اعتبر أن النظرة التوسعية لشركة الدرة وخاصة في الأسواق الخليجية تعد خطوة إيجابية في سبيل طرح منتجات الشركة وتقديمها للزبون الخليجي، لافتاً إلى أن جناح الشركة شهد إقبالاً شديداً من الزوار، متمنياً الاستمرار في مثل هذه المعارض، مشيراً إلى أن شركة “الدرة” حريصة على مشاركتها في المعارض المحلية والخارجية، كمشاركتها في معرض “أكسبو دبي 2020”.

ووصلت منتجات الشركة إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، و تفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية و مميزة في العديد من دول العالم.

 

 

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …