أعضاء مجلس محافظة حلب يطالبون بفصل الكهرباء الصناعية عن السكنية

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

فصل الكهرباء الصناعية عن الكهرباء السكنية، وتخصيص المدينة الصناعية في الشيخ نجار بكمية 75 ميغا وذلك بعد تشغيل المحطة الحرارية في ريف حلب لتحسين التغذية الكهربائية في أحياء المدينة من أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة حلب خلال جلسته المنعقدة، صباح اليوم، برئاسة “محمد حنوش” في مبنى القصر البلدي.

كما أقر المجلس خطة مؤسسة المياه التي تم اعتمادها في اجتماع لجنة المرافق والخدمات، من خلال وضع جدول اسبوعي لتقنين المياه في الأحياء الغربية، بهدف تحسين تغذية الأحياء الشعبية بمياه الشرب.

وانطلقت أعمال جلسة اليوم بحضور أعضاء البرلمان الطليعي في حلب، الذين شاركوا أعضاء مجلس المحافظة بعدد من المطالب الخدمية، والتي تناولت واقع عمل “الأمبيرات” والاستمرار بإزالة الأنقاض في الأحياء الشعبية، وإنشاء مساحات خضراء في المدارس، وزيادة عدد بوابات الانترنت في مراكز الاتصالات، ومعالجة انقطاعات مياه الشرب في أحياء المدينه خصوصاً الشعبية منها.

في حين شملت مطالب أعضاء مجلس المحافظة بمعالجة الازدحام في مركز الهجرة والجوازات، وتحسين ظروف العمل فيه لخدمة المواطنين، إضافة إلى معالجة الشكاوي المتعلقة بالأمبيرات ومياه الشرب في المدينة.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …