شركة “آل رشي”: نشارك في سوق السفر العربي بدبي ATM لخلق علاقات جديدة لجذب السياح إلى سورية

شام تايمز – مارلين علي

أكد الأستاذ “محمد آل رشي” مدير شركة “آل رشي” للسياحة والسفر والطيران والنقل والحج والعمرة أن معرض سوق السفر العربي المقام في “دبي” بالإمارات العربية المتحدة من أهم المعارض على مستوى العالم، حيث يشارك فيه 1500 جهة من 158 دولة على مستوى العالم.

وأضاف “آل رشي” أن المعرض يجذب جميع الشركات العاملة في مجال صناعة السفر من فنادق ومنتجعات وشركات النقل وشركات الطيران والسياحة والهيئات الحكومية السياحية بتنظيم أكتر من ممتاز وتأتي الفائدة من حيث سرعة الوصول إلى العارضين بدءاً من التسجيل وتحديد المواعيد إلى اللقاء الشخصي ضمن المعرض، إضافةً إلى إمكانية إنشاء وخلق العديد من العلاقات وكسب العديد من العروض خلال فترة المعرض.

وحول مشاركة الشركة في معرض سوق السفر العربي، أوضح “آل رشي” أن هدف المشاركة هذا العام هو خلق علاقات جديدة مع شركاء جدد حول العالم لجذب السياح إلى سورية مرة أخرى، والتعرف على كل جديد في عالم صناعة السفر والسياحة ومواكبة تطور المهنة، لافتاً إلى أنه منذ بداية تسجيل المشاركة أو الحضور من خلال الموقع الرسمي نستطيع التعرف على الجميع مباشرة وتحديد المواعيد للقاء وتوقيع العقود من ثم الحضور الشخصي للمعرض بكل سلاسة وتنظيم ممتاز.

يشار إلى أن شركة “آل رشي” تعمل في مجال السياحة والسفر والطيران والنقل والحج والعمرة منذ عام 2003 وتملك فرعين في دمشق وفرع جديد تم افتتاحه مؤخراً في “دبي”.

مدير الشركة “محمد آل رشي” حاصل على دبلوم دولي في علوم السياحة والسفر والطيران من الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA واتحاد مكاتب السياحة والسفر العالمي UFTAA.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …