“سلاف فواخرجي” تحن إلى مسقط رأسها

شام تايمز – متابعة

أعربت الفنانة “سلاف فواخرجي” عن اشتياقها لمسقط رأسها في مدينة اللاذقية وتحديداً شارع بغداد بمنطقة “صليبة”، فحنينها كان لتفاصيله الدقيقة لألعابها، ثيابها الطفولية، مدرستها ومديرها، ماكينة الخياطة الزرقاء، والغسالة الحمراء، وغيرها الكثير من التفاصيل.

ونشرت “فواخرجي” عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” بوستاً طويلاً جاء فيه: ” أحن إلى مسقط رأسي، حيث ارتفع رأسي ولم يسقط، إلى لاذقيتي، أحن إلى بيتنا القديم، في شارع بغداد العريق في منطقة صليبة، أحن إلى تفاصيله وكل ركن فيه، أثوابي الطفولية التي مازالت إلى الآن كما هي على حالها، ألعابي التي لم أكسرها يوماً وبقيت وكأنها جديدة حتى يومنا هذا، ماكينة الخياطة الزرقاء والغسالة الحمراء”.

وأضافت “فواخرجي” أذكر باحة المدرسة ورفاقي، والشباك المطل من سور المدرسة على إحدى بيوتات اللاذقية المهجورة القديمة والذي كان يشاع أنه مسكون بالأشباح فكنا نسترق النظر من الشباك المرتفع علّنا نحظى بشبح ما، وكنا نعتقد بالأمر حتى كنا نراهم فعلاً ونروي الأحاديث والروايات عنهم”.

يذكر أن “سلاف فواخرجي” شاركت بالموسم الرمضاني الحالي من خلال عدة أعمال منها “مع وقف التنفيذ” للمخرج “سيف الدين سبيعي”، و”الكندوش” إخراج “سمير حسين”.

شاهد أيضاً

وفاة عمدة الدراما المصرية “صلاح السعدني”

شام تايمز- متابعة غيب الموت الفنان المصري “صلاح السعدني”،اليوم الجمعة، عن عمر 81 عاماً بعد …