إنهاء أعمال تأهيل مدرسة الملك أذينة في حمص

شام تايمز – متابعة

أنهت دائرة الأبنية المدرسية في تربية حمص، مؤخراً، أعمال ترميم مدرسة “الملك أذينة” في “تدمر”، حيث شمل الترميم كتلتين من أصل ثلاثة، ما أمكن المدرسة من استقبال 400 تلميذ.

وأكد “عبد الله مغربل” رئيس دائرة الأبنية المدرسية في تربية حمص لصحيفة “العروبة”، أن أعمال إعادة التأهيل للمدرسة شملت كتلتي البناء الغربية والشرقية، وتأهيل الغرف الصفية والإدارية ودورات المياه والمشارب وصيانة المقاعد والأثاث المدرسي، مبيناً أن أعمال تأهيل ثانوية محمود مطلق ما زالت مستمرة، حيث تتضمن ترميم الطابق الأرضي المؤلف من 6 شعب صفية وغرفتي إدارة، إضافة لعمليات ترميم السور المهدم.

وأوضح “محمود إدريس” مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الأساسي في تصريح لصحيفة “العروبة” أن حوالي 400 تلميذ عادوا للتعلم في مدرسة “الملك أذينة” والتي تضم 10 شعب صفية للتعليم النظامي و6 شعب لتلاميذ “الفئة ب ” منها ثلاث شعب “للمنهاج ب التجريبي”.

وأهلت مديرية تربية حمص، سابقاً، عدداً من المدارس في “تدمر” وافتتحت خلال السنوات السابقة منها مدرسة “جمعة البياعي” للحلقة الأولى، ومدرسة “البيارات الغربية”، ومدرسة “قصر الحلابات”، وثانوية الشهيد “خالد الأسعد”.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …