وسائل الإعلام مستمرة بمواكبة فعاليات سوق رمضان الخير 

شام تايمز – متابعة

عرضت قناة السورية الفضائية وقناة سورية دراما أكثر من ٧٥ رسالة تلفزيونية يومية لفعاليات مهرجان سوق رمضان الخير “سورية بتجمعنا”طيلة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وتم بثّ أكثر من ٣٥ ساعة هواء مباشرة عبر أثير اذاعتي دمشق وصوت الشباب، بالإضافة إلى عشرات التقارير الإخبارية المتلفزة والمسموعة والمقروءة التي واكبت فعاليات المهرجان المستمر لعشرة أيام اضافية بعد عطلة الفطر

ويستقبل المهرجان زواره اليوم الخميس من الساعة ٥ عصرا حتى الساعة ١٢ ليلاً على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق جانب جسر السيد الرئيس.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

 

 

 

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …