“فراس المرادي” المسؤول الإعلامي لسوق رمضان الخير: وسائل الإعلام تحرص على التواجد اليومي لنقل صورة وصدى المهرجان

 

شام تايمز – مارلين علي

أكد “فراس المرادي” مدير المكتب الإعلامي لغرفة صناعة دمشق وريفها والمسؤول الإعلامي لمهرجان سوق رمضان الخير، حرص وسائل الاعلام على التواجد اليومي لنقل فعاليات المهرجان، موضحاً أن وسائل الاعلام تعمل على نقل صورة المهرجان وصداه لدى الزوار من خلال استطلاع آرائهم.

ولفت “المرادي” إلى تنوّع الرسائل الإعلامية اليومية التي تبثها أقنية التلفزة المحلية والإذاعات والمواقع الإلكترونية من المهرجان فمنها التي تجول على الشركات المشاركة وتسلط الضوء على ما تقدمه من منتجات وحسومات وعروض خاصة بزوار المهرجان، ومنها ما يقدم الفائدة والمتعة لزوار المهرجان من خلال المسابقات والجوائز التي تقدمها الشركات المشاركة.

ولفت “المرادي” إلى أن المهرجان سيستمر إلى ما بعد عيد الفطر السعيد 10 أيام إضافية، ويستقبل زواره خلال عطلة عيد الفطر من الساعة 5 عصراً ولغاية 12 ليلاً.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …