حسومات كبيرة على المنتجات في سوق رمضان الخير مع اقتراب عيد الفطر

شام تايمز – متابعة

مع نهاية شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر، تعمل الشركات المشاركة في مهرجان رمضان الخير (سورية بتجمعنا) على تقديم المبادرات، من خلال حسومات كبيرة على المنتجات التي تهم المواطن وخاصة خلال الشهر الكريم وعيد الفطر.

وأعلنت شركة “الشعبي” للتمور عن إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار التمور وقمر الدين، كما أطلقت شركة “تشيللو شال” مبادرة خاصة مع اقتراب عيد الفطر للبيع بنصف القيمة عن سعر المعرض (أربع شالات بعشرة آلاف ليرة)، بالإضافة إلى مبادرة توفير مادة البيض عبر المؤسسة العامة للدواجن وغرف الزراعة السورية بسعر 11 ألف ليرة.

وتقدم الشركات المشاركة حسومات على منتجات أخرى تصل إلى 20%، والألبسة إلى 50%، كما تقوم المؤسسة السورية للتجارة بالتدخل الإيجابي من خلال طرح مادة الزيت النباتي والسكر بغض النظر عن دور البطاقة الذكية للمواطنين عبر منافذ البيع الخاصة بالسورية للتجارة، ضمن فعاليات المهرجان الذي يستقبل زواره يومياً من الساعة 12 صباحاً وحتى 6 عصراً، ومن الساعة 9 مساء وحتى 12:30 ليلاً.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

أعراض تظهر قبل شهر من الإصابة باحتشاء عضلة القلب

شام تايمز – متابعة أعلن الدكتور “ساتير زيجيان سيوي”، أخصائي أمراض القلب، أن الألم في …