شركة “نيوبارك”: ندعم مبادرة “لمة رمضان” ونشجع على مثيلها في جميع الأوقات

شام تايمز ـ ليمار ديب

أكد مشرف الترويج في شركة “نيوبارك” للصناعات الغذائية “يمان أبو جيب” لـ “شام تايمز”، مشاركة شركة “نيوبارك” للمرة الثالثة في فعالية “لمة رمضان”، موضحاً أنه تم التنسيق مع “فريق عطاء التطوعي” لإعداد 15 ألف سندويشة من أجل توزيعها على المصلين والمعتكفين في الساحة أمام الجامع الأموي بدمشق في “ليلة القدر”.

وأوضح “أبو جيب” أن شركة “نيوبارك” سبّاقة للخير وتشجع الكثير من هذه الفعاليات الخيرية في جميع الأوقات، موجهاً الشكر والتقدير لـ “فريق عطاء التطوعي” لجهودهم المبذولة خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

وتأسست “نيوبارك” عام 2005 في ريف دمشق، حيث تنتج أجبان وألبان ومشتقات الحليب والشوكولا والسمنة وكريمة الطبخ، وتعمل الشركة على زيادة الأصناف المنتجة، حيث ان المنتجات معبئة بأحدث الأجهزة المعقمة وتستخدم آلات مطورة.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ ثلاثة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة على التوالي حيث تسعى الحملة لتأمين إطعام المعتكفين بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمين سلل غذائية للأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي “فريق عطاء التطوعي” مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون على تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان4” هذا العام برعاية شركة “تنورين”، وشركة “هنا”، وشركة “نيوبارك”، وشركة “البرج”، ورعاية إذاعية من إذاعة “أرابيسك”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“تجارة دمشق” تؤكد توافر السلع الغذائية في الأسواق

شام تايمز – متابعة  أكد “محمد الحلاق” عضو غرفة تجارة دمشق توافر جميع السلع الغذائية …