شركة “فارشن ستي”: بضائعنا في “سوق رمضان الخير” مكفولة لمدة 3 أشهر

شام تايمز – ديما مصلح

أكد مدير العام لشركة “فارشن ستي” للألبسة “أمجد القصيباتي” لـ “شام تايمز” أن أهمية مشاركتهم في مهرجان “سوق رمضان الخير” لتقديم منتجات بسعر أقل من الأسواق بما يناسب المستهلك، لافتاً إلى أن البضائع في السوق من المنتج إلى المستهلك، حيث أن نسبة الحسومات في الشركة تصل إلى 35%، والبضائع تقدم بأفضل جودة علماً أنها مكفولة لمدة 3 أشهر.

وأوضح “القصيباتي” أن هدف تنظيم السوق كسر الأسعار في جميع الشركات، وبالنسبة لشركة “فارشن ستي” توسيع وتشبيك عمل الشركة مع باقي الشركات، منوهاً إلى أن الشركة كل عام تشارك في المهرجانات.

وانطلق مهرجان “سوق رمضان الخير سورية بتجمعنا” في 3 نيسان الجاري، وتقيمه محافظة دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبمشاركة أكثر من 250 شركة صناعية وطنية، حيث يقام على أرض مدينة المعارض القديمة، ويستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر، ويهدف للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك.

وتم التحضير للمهرجان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة له، حيث يشهد تنظيماً لافتاً، وفعاليات متنوعة، وتغطية إعلامية واسعة.

وتعد مهرجانات التسوق تقليداً موسمياً ينتظره السوريون خاصة في فترة شهر رمضان، حيث يجدون فيها معظم مستلزماتهم واحتياجاتهم ولكن بأسعار مخفضة عن الأسعار السائدة في السوق.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية، بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …