رجال الحرية جاهزون لموقعة المجد ..ووعود بتحقيق معادلة الأداء والنتيجة.

شام تايمز / محمود جنيد
حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم موعد المباراة الأولى من الدور النهائي لدوري الأولى والمؤهل للدوري الممتاز ( المباراة الفاصلة ) بين فريقي الحرية و المجد يوم السبت المقبل 16 /4 / 2022 نيسان الجاري على ملعب الجلاء بدمشق في تمام الساعة الرابعة عصراً .
على أن تكون مباراة الإياب على ملعب السابع من نيسان بحلب يوم الخميس الذي يليه والواقع في 21 / 4 / 2022 في تمام الساعة الرابعة عصراً.
مدرب الحرية مصطفى حمصي أكد بأن وضع الفريق جيد يشكل عام مع التطور التصاعدي المضطرد على المستوى الفني والبدني، وأشار الحمصي إلى واقع التزام جميع اللاعبين بالتدريبات ومن بينهم المدافع المخضرم عمر حميدي، مع الروح المعنوية المرتفعة لدى الجميع وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب في دمشق، لتكون الأمور أسهل في لقاء الإياب.
واكد حمصي بأن اللاعب الذي سيحجز مكانه في التشكيل الأساسي هو من سيطبق التعليمات الفنية والتكتيكية التي يتم الاشتغال عليها، مضيفا بأن فريقه يلعب بشكل جماعي منظم وتكتيك وانضباط عاليين، والتركيز حاليا على الحالة الذهنية التي سيكون لها وقعها ودورها المهم في المباراة.
من جانبه إداري الفريق زاهر نعناع، أشار إلى المساعي القائمة لإقامة مباراة الإياب يوم الجمعة بدلا من الخميس ليتسنى للجمهور حضور المباراة في يوم العطلة، كذلك طي الانذارات التراكمة، أسوة بالدور السابق الذي دخلته الفرق يسجل نظيف، وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة بينها، وأشار النعناع إلى غياب اللاعبين عيد الله طبشو و عبد الهادي عبود، عن لقاء الذهاب بسبب تراكم البطاقات الصفراء في حال لم تستجب اللجنة المؤقتة للالتماس بإلغاء الانذارات الذي سيتم رفعه مجددا.
واكد نعناع بأن الأخضر سيكون قويا بمن حضر وسيعود من العاصمة بنقاط مباراة المجد محققا معادلة الأداء والنتيجة، وذلك بعد الدراسة المستفيضة لفريق المجد وتحديد مكامن قوته وضعفه.

شاهد أيضاً

ليفربول يحسم ملف خليفة “كلوب”

شام تايمز – متابعة اقترب ليفربول من حسم خليفة مدربه “يورغن كلوب” الذي أعلن رحيله …