حسومات في شهر الخير على منتجات “الدرة العالمية” وجوائز وهدايا عديدة خلال اليوم الأول من سوق رمضان الخير بحلب

 

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

استطاع سوق رمضان الخير في اليوم الأول استقطاب العديد من الزوار بعد أن وضعت الجهات المنظمة خطة منظمة من خلال تأمين التجار الذين قدموا منتجاتهم بأسعار مخفضة بسعر التكلفة ومنها تحت سعر التكلفة إضافة لتخديم السوق بالإنارة والمواصلات لاستقطاب الزوار إلى السوق وحصولهم على احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

إذ استطاعت شركة “الدرة العالمية للمنتجات الغذائية” في اليوم الأول من فعاليات سوق “رمضان الخير” الذي أطلقته محافظة حلب بالتعاون مع غرفة تجارة حلب ومجلس مدينة حلب استقطاب زوار المعرض من خلال تقديم الجوائز المجانية على المسابقات إضافة لتقديمها جميع منتجاتها بحسومات حقيقية تصل إلى 50% مقارنة بأسعار الأسواق المحلية.

وكيل شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية بحلب “باسل فرجو” أكد خلال حديثه لـ “شام تايمز” طرح ما يقارب 185 صنف غذائي ذات جودة عالية في السوق، وأن جناح الشركة يتضمن الكثير من المنتجات الغذائية في مقدمتها “رب البندورة، المربيات بأنواعها، الزعتر، البهارات، زيت الزيتون، المرتديلا، الشعيرية، المعكرونة، الزيتون، المخلل، ورق العنب، طحينة، الحلاوة، دبس التمر، دبس الرمان، قمر الدين، العصائر، دبس الفليفلة” وغيرها العديد من المنتجات الغذائية التي تحتاجها الأسرة الحلبية.

وأوضح وكيل شركة الدرة العالمية بحلب أن الشركة تساهم في جميع الفعاليات الاقتصادية وخاصة خلال شهر رمضان لطرح المنتجات بأسعار مخفضة والوصول للمستهلك، لافتاً إلى أن الشركة اعتمدت خلال المشاركة في سوق رمضان الخير طرح منتجاتها بأقل من سعر المنتج بـ 15% إلى المستهلك مباشرة دون وجود حلقات تجارية وسيطة.

وعن العروض التي قدمها جناح شركة الدرة العالمية، شهد الجناح إقبالاً كثيفاً بعد الإعلان عن جوائز مجانية لأي زائر من مواليد 1979 وذلك اقتراناً بتاريخ افتتاح الشركة وتقديمها لمنتجات مختلفة تلبي السوق المحلية، وتلاها تقديم جوائز مجانية من خلا مسابقة اعتمدت على كل من يحمل اسم درة بموجب البطاقة الشخصية.

 

ويعود تاريخ شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية إلى نهايات القرن 19 في مدينة “عربين” بريف دمشق، والتي اشتهرت بالزراعة منذ القدم، وهي المكون الرئيسي لاقتصاد هذه المدينة.

ووصلت منتجات الشركة إلى أكثر من ثمانين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، وكانت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت من أوائل أسواق التصدير للشركة.

تصوير: عبد المنعم الحمدو

 

 

 

 

شاهد أيضاً

المقاومة العراقية تستهدف العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة العراقية، أمس الجمعة، استهداف موقع للعدو الإسرائيلي في الأراضي …