الشريط الإخباري

اختتام فعاليات معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – حسن عيسى

اختُتمت، اليوم الجمعة، فعاليات معرضي الصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022” والكيميائية “كيم إكسبو 2022” في يومها الرابع والأخير، الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وكرمت مجموعة “مشهداني” الدولية في ختام المعرضين عدداً من الشركات المشاركة والراعية للمعرض، حيث قدمت شهادات تكريمية للمشاركين، في حين أشرفت على عقد مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين عدة شركات.

وشهدت أيام المعرضين قدوم مئات الزوار من مختلف المناطق والمحافظات السورية، وأيضاً العديد من الوفود العربية والأجنبية من بلدانٍ عدة، كما شهدت حضور عدد من التجار والصناعيين ورجال الأعمال، الذين اطلعوا على أجنحة المعرضين وتعرفوا على الخدمات والمنتجات التي يقدمها المشاركون.

وألقت بعض الشركات المشاركة في المعرضين خلال الأيام الأربعة عدداً من المحاضرات، التي تمحورت حول أداء الشركات وعملها والخدمات التي تقدمها، حيث شملت معلومات تتعلق بالجانب العملي والميداني لها.

وافتتح المعرضين وزير الصناعة الدكتور “زياد صباغ” ومحافظ ريف دمشق “معتز أبو النصر جمران” بتواجد عدد من الصناعيين ورجال الأعمال، وحضور وسائل إعلام محلية وخارجية وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذين تنظمهما مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

إذاعة “نينار اف ام” الراعي الإعلامي لأمسية “كان الزمان وكان” بمشاركة “غسان الرحباني” وأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو “أندريه معلولي” في أوبرا دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة تشارك إذاعة “نينار اف ام” بالرعاية الإعلامية لأمسية “كان الزمان …