“ميرو بلاست”: “سيريا بلاست 2022” خطوة إيجابية لإثبات استمرار الصناعة السوريّة

شام تايمز – أحمد عواد

أكد المسؤول الفني للآلات في شركة ميرو بلاست “محمد طعمي” أن مشاركتهم في المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022” تندرج تحت التعريف بخدمات الشركة المتخصصة باستيراد مكنات القص والطبع على أكياس النايلون بالإضافة لتقديم خدمات إعادة التجديد وتوفير كافة مستلزمات الآلات والأصبغة.

وأضاف “الطعمي ” أن “سيريا بلاست2022” خطوة إيجابية لإثبات أن الصناعة السوريّة مستمرة ولازالت تقدم خدمات مختلفة ومميزة رغم الحِصار والضغوط الخارجية، ويساعد أيضاً على إقامة تعاون وتبادل خبرات بين الشركات العربية.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الإسكان تخصص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم تخصيص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع …