مجموعة “مشهداني” الدولية تكرّم شركة “الاتحاد للبلاستيك” الراعي الماسي لمعرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – رغد دالي

كرمت مجموعة مشهداني الدولية ممثلة بمديرها العام السيد “خلف مشهداني” شركة “الاتحاد للبلاستيك” الراعي الماسي لمعرض “سيريا بلاست 2022” ممثلة بمديرها التنفيذي “محمد بكر”.

وأكد المدير التنفيذي للشركة “محمد بكر” لـ “شام تايمز” أن رعايتهم الماسية للمعرض السوري للبلاستيك نبعت من أهمية الشركة وكبر حجمها وإمكاناتها، موضحاً أن الشركة مهتمة بالمشاركة في المعارض، وإثبات تواجدها في السوق المحلية والمجاورة.

ووجّه “بكر” مجموعة “مشهداني” على تكريمها وتقديرها لإمكانيات الشركة، وإعدادها وتنظيمها وترويجها للمعرض، كما شكر الإعلامين الذين غطوا المعرض.

وأضاف “بكر” أن مشاركتهم مستمرة في دورات قادمة للمعرض، مؤكداً أن المعارض صناعة هامة جداً في تسويق المنتجات.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الإسكان تخصص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم تخصيص 522 مسكناً للمكتتبين على مشروع …