شركة “الأنوار”: “سيريا بلاست 2022” بوابة للتواصل والتعاون مع باقي الشركات في السوق

شام تايمز – رولا اللحام

أكد السيد “مصطفى الحبال” مدير إنتاج في شركة “الأنوار” لصناعة المنتجات البلاستيكية والمنزلية، أهمية المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، في فتح بوابة التواصل والتعرف على باقي الشركات في السوق للاستفادة من كل ما توصلت إليه هذه الشركات في مجال الصناعات البلاستيكية.

وتحدث “الحبال” عن أهمية مشاركة شركة “الأنوار” في المعرض للتعرف على الموردين الجدد في المواد الأولية، وفتح آفاق جديدة لتعزيز التعاون والتنسيق مع باقي الشركات للنهوض بالصناعة الوطنية والمساهمة الفعالة في النهوض باقتصاد البلد.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية توقع عدداً من قوات الاحتلال قتلى ومصابين شمال غزة

شام تايمز – متابعة أوقعت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عدداً من قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلى …