“العنكبوت”: “كيم إكسبو 2022” سلّط الضوء على الصناعات الكيميائية في سورية بكل كفاءة

شام تايمز – غزل ابراهيم

أكد مدير عام شركة “العنكبوت” المهندس “محمد الحايك” أن معرص “كيم إكسبو 2022” عن أهمية مشاركة الشركة من ناحية تسليط الضوء على الصناعات الكيميائية في سورية، مضيفاً أنه يعدّ المعرض التخصصي الأول في سورية، وقدم فرصة هامة للتعريف بالشركات العاملة في مجال الصناعات الكيميائية في سورية بكل كفاءة ومسؤولية.

ولفت “الحايك” إلى أن المعرض يختلف عن المعارض العامة من ناحية جذب الزوار المهتمين بهذه الصناعات، وبالتالي يكون الزائر نفسه الزبون القاصد لصناعة الدهانات التي تنتجها الشركة، مؤكداً ان المعرض ناجح بكل المقاييس ويوصل صوت الشركة بمنتجاتها وأنواعها وجودتها للمهتمين بالدهانات والإكساء وعمليات البناء.
وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

غداً.. انطلاق حملة لتعزيز التلقيح الروتيني ومتابعة الأطفال المتسربين

شام تايمز- متابعة تُطلق وزارة الصحة ،غداً الأحد، حملة اللقاح الوطنية الشاملة لمتابعة الأطفال المتسربين …