“كنوز الطبيعة”: “كيم إكسبو 2022” صلة وصل بين الصناعيين و التجار والمستهلكين

شام تايمز – دينا القطان

أكد “بلال شاهين” مدير عام شركة “كنوز الطبيعة” لـ “شام تايمز” أن الصناعي لا غنى له عن معرض تخصصي مثل المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية كيم إكسبو 2022 لأنه يسهل على الصناعي إيجاد ما يحتاجه، كما يشكل صلة وصل بين الصناعيين و التجار والمستهلكين.

و قال “شاهين”: “المعارض مبادرة جيدة لتعويض العجز الكبير في مجال الإعلان، وإن المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022″ يعكس أن الصناعة السورية قائمة شاء من شاء وأبى من أبى”.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …