محاضرة بعنوان “إدارة جودة التصدير” ضمن فعاليات معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – رولا اللحام

ألقى السيد “محمد باسل البحرة” من الجمعية العلمية السورية للجودة محاضرة بعنوان “إدارة جودة التصدير”، تحدث فيها عن أهمية تقييم المطابقة لعمليات التصدير والاستيراد، وهيئات تقييم المطابقة، والمواصفات القياسية الاختيارية للصناعات البلاستيكية، كما تحدث عن اللوائح الفنية الناظمة الإجبارية للصناعات البلاستيكية.

وعن جودة التصدير تحدث “البحرة” عن تخطيط الجودة من خلال تحديد السوق المستهدف، ومعرفة المنتج المنافس في هذا السوق، بالإضافة إلى العمل على تحسين الجودة وكذلك ضبطها من خلال الالتزام بمواصفات الجودة العالمية.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

حزب التجمع المصري يعلن تضامنه مع سورية ويدعو إلى رفع الحصار

شام تايمز – متابعة أعرب حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي المصري عن تضامنه مع سورية …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +